"تسليم أهالي" و"أخي فوق الشجرة" و"الدعوة عامة".. 3 أفلام تتنافس في أغسطس

أخي فوق الشجرة
أخي فوق الشجرة

شهد موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي عرض 3 أفلام جديدة تنافست على الإيرادات، هي "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم"، فيما فضلت أفلام أخرى الهروب من مواجهة الكبار، واختارت شهر أغسطس المقبل للمنافسة على الإيردات، وأعلنوا مؤخرا عن طرح أعمالهم بشكل رسمي، وتم طرح البوسترات الرسمية للأفلام.

أول هذه الأعمال هو فيلم "تسليم أهالي" الذي قام أبطاله خلال الأيام الماضية بالترويج له ونشر بوسترات جديدة له عبر صفحاتهم الشخصية على فيسبوك، وأعلنوا عن طرحه في دور السينما في 3 أغسطس، وذلك بعد عامين من الانتهاء من تصويره بالكامل.

"تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، لوسي، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أيضًا أعلن النجم رامز جلال الفترة الماضية عن بوستر فيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" والذي قرر طرحه في أغسطس، وظهر خلال البوستر بوزن زائد جالسًا فوق فرع شجرة.

وكان قد انتهى أبطال فيلم "الدعوة عامة" من تصوير العمل بالكامل منذ عدة أشهر، قبل أن يتقرر طرحه في أغسطس المقبل، وهو بطولة كل من أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، شيرين رضا، وعدد كبير من النجوم الشباب، وهو من إخراج رامي إمام.

ترشيحاتنا